Font Size: A A A
×
جداول الإبحار
البحث العام للزوارق
الرجاء اختيار ميناء في إسرائيل
الرجاء اختيار ميناء في الخارج
الصادرات من إسرائيل
الواردات إلى إسرائيل
الآلات الحاسبة
سعر الصرف
تاريخ التحديث: 24.01.2020
وحدات العملة بوابة % تغيير
دولار 3.458 +0.174
اليورو 3.8361 +0.293
جنيه استرليني 4.538 +0.363
100 نبيذ 3.1545 +0.503
الحاسبه
الحاسبه
طول منطقة حجم الوزن
cm
m
km
inch
foot
yard
mile
الغاء
square cm
square m
square km
square inch
square yard
square mile
الغاء
cc
litre
cubic m
cubic inch
cubic yard
gallon
الغاء
kg
short ton
long ton
lb
oz
الغاء
Volume Weight Calculator
تتبع البضائع
التجارة الخارجية
أدخل رقم الحاوية أو عدد راشومون
أو
207 محطة
حدد الحالة عن طريق:
رقم الحاويات وخط التنصيف
عدد المعاملات
ادخل رقم الحاوية ادخل بوليصة الشحن
خط التنصيف
حاوية
ادخل رقم المعرف
عدد المعاملات
وضع الشحنة:
الجدول اليومي للموانئ
حول ميناء حيفا

الاتحاد الأوروبي يدرس ملكية شركات الطيران

من أجل الحصول على ترخيص عمل أوروبي، لا بدّ من ملكية ما لا يقل عن 50% من شركة الطيران وسيطرة فعالة من قبل شركة تقع في أوروبا ، ومن بين الشركات: الاتحاد للطيران ودلتا اير لاينز
22.04.14 / 07:19
الاتحاد الأوروبي يدرس ملكية شركات الطيران
22.04.14
الاتحاد الأوروبي يدرس ملكية شركات الطيران

يدرس الاتحاد الأوروبي تركيبة المستثمرين الأجانب في شركات الطيران الأوروبية ، من أجل ضمان الملكية بموجب القانون.

 

ومن بين الأمور المتعلقة الأخرى، يدرس الاتحاد ملكية شركة الطيران "الاتحاد للطيران"، التي تمتلك 29 ٪ من ملكية شركة الطيران Air Berlin ، و شركة الدلتا إيرلاينز ، التي تمتلك 49 ٪ من ملكية Virgin .

 

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد يجري محادثات للاستحواذ على ملكية شركة الطيران Alitalia الايطالية، والتي تواجه صعوبات مالية خطيرة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تدرس اللجنة شركة الطيران الخاصة بالخطوط الجوية الكورية ، والتي تتولى ملكية جزء من الخطوط الجوية التشيكية، فضلا عن ملكية جزء من شركة الطيران Cargolux ، و التي تحتفظ بها الشركة القابضة الصينية HNCA.

 

ومن أجل الحصول على ترخيص بالعمل في الاتحاد كشركة طيران أوروبية، لا بدّ من أن تكون ملكية الناقل 50 ٪ على الأقل و يكون  "مسيطر بشكل فعّال " من قبل شركة تابعة لدول الاتحاد الأوروبي.


×