Font Size: A A A
×
جداول الإبحار
البحث العام للزوارق
الرجاء اختيار ميناء في إسرائيل
الرجاء اختيار ميناء في الخارج
الصادرات من إسرائيل
الواردات إلى إسرائيل
الآلات الحاسبة
سعر الصرف
تاريخ التحديث: 21.09.2019
وحدات العملة بوابة % تغيير
دولار 3.513 -0.227
اليورو 3.8842 -0.311
جنيه استرليني 4.4122 +0.669
100 نبيذ 3.2563 -0.199
الحاسبه
الحاسبه
طول منطقة حجم الوزن
cm
m
km
inch
foot
yard
mile
الغاء
square cm
square m
square km
square inch
square yard
square mile
الغاء
cc
litre
cubic m
cubic inch
cubic yard
gallon
الغاء
kg
short ton
long ton
lb
oz
الغاء
Volume Weight Calculator
تتبع البضائع
التجارة الخارجية
أدخل رقم الحاوية أو عدد راشومون
أو
207 محطة
حدد الحالة عن طريق:
رقم الحاويات وخط التنصيف
عدد المعاملات
ادخل رقم الحاوية ادخل بوليصة الشحن
خط التنصيف
حاوية
ادخل رقم المعرف
عدد المعاملات
وضع الشحنة:
الجدول اليومي للموانئ
حول ميناء حيفا

مرة أخرى موظفي ZIM عادوا للبيت

كإجراء تحذيري ليوم واحد فقد قامت نقابة الموظفين في ZIM لليوم الثاني بإرسال الموظفين لبيوتهم منتصف نهار اليوم، مع نية تصعيد الإضراب في الأسبوع القادم
10.04.14 / 17:11
مرة أخرى موظفي ZIM عادوا للبيت
10.04.14
مرة أخرى موظفي ZIM عادوا للبيت

للمرة الثانية تم إرسال موظفي شركة ZIM  اليوم الساعة 13:00 لمنازلهم، في حين تتجه النية لعودتهم للعمل يوم الاحد.

 

كخطوة تحذيرية، قامت نقابة الموظفين لشركة ZIM  لليوم الثاني على التوالي بإرسال الموظفين للمنزل في ساعات ظهر اليوم، وتأتي هذه الاحتجاجات ضد نية إدارة شركة ZIM التخلي عن السهم الذهبي، والذي سيؤدي إلى  نقل عمليات الشركة للخارج وإلحاق الأذى بالموظفين وظروف عملهم.

 

وضمن إعلان تم نشره أمس ( يوم الأربعاء) كتب رئيس النقابة  آفي شطريت ، في جزء منه : "إن الرئيس التنفيذي للشركة لم يصر فقط على مواصلة الضغط على الدولة للتخلي عن السهم الذهبي ، و إنما قررعدم دفع حقوقنا أيضاً : راتب 13 شهر، تملك وصيانة مركبة، ومن أجل أن يعطينا الرئيس ما نستحقه فقد  وقّع على اتفاق جماعي وذهب  لأبعد من ذلك أن طلب منّا أن نوافق على تقديم  تنازلات خاصة بظروف العمل.

 

" لقد قدمنا  الكثير بما فيه الكفاية للإدارة  في السنوات الأخيرة ، وراعينا الوضع الصعب للشركة. لم نكن نحن السبب في هذا الوضع الصعب، وإنما أسلوب الإدارة الفاشل. أوضحنا للرئيس التنفيذي بشكل لا لبس فيه أننا لسنا على استعداد لتقديم تنازلات.

 لأن السلوك التنفيذي الذي قامت به الإدارة من جانب واحد كان مسيئاً وتجاوز كل الحدود ، فقد قررنا أن لا مفر من شن عقوبات من الآن فصاعدا، فإن أي عمل من جانب واحد من الإدارة سيقابل بعمل من جانب واحد من قبلنا".

 

وقد جاء رد ZIM أمس : "على الرغم من أنّ الشركة ما زالت تقاوم من أجل مستقبل الشركة من خلال المفاوضات مع الدائنين لمنع إغلاق الشركة، فإنّ النقابة اختارت عدم التعاون  والمشاركة  وتتخذ إجراءات متعمدة لإحباط جهود إنعاش الشركة. الإدارة ومن خلال إيمانها وإعتقادها بأن الموظفين هم أساس الشركة توجهت عدة مرات للنقابة  من أجل التوصل إلى اتفاق مشترك بشأن عمليات إشراك الموظفين في تحقيق مطالبهم، ولكن للأسف ، رفضت اللجنة لفترة طويلة فتح باب الحوار مع الإدارة بشأن هذه القضايا. "


×