Font Size: A A A
×
جداول الإبحار
البحث العام للزوارق
الرجاء اختيار ميناء في إسرائيل
الرجاء اختيار ميناء في الخارج
الصادرات من إسرائيل
الواردات إلى إسرائيل
الآلات الحاسبة
سعر الصرف
تاريخ التحديث: 22.02.2020
وحدات العملة بوابة % تغيير
دولار 3.424 -0.233
اليورو 3.7026 -0.022
جنيه استرليني 4.4247 +0.231
100 نبيذ 3.064 +0.124
الحاسبه
الحاسبه
طول منطقة حجم الوزن
cm
m
km
inch
foot
yard
mile
الغاء
square cm
square m
square km
square inch
square yard
square mile
الغاء
cc
litre
cubic m
cubic inch
cubic yard
gallon
الغاء
kg
short ton
long ton
lb
oz
الغاء
Volume Weight Calculator
تتبع البضائع
التجارة الخارجية
أدخل رقم الحاوية أو عدد راشومون
أو
207 محطة
حدد الحالة عن طريق:
رقم الحاويات وخط التنصيف
عدد المعاملات
ادخل رقم الحاوية ادخل بوليصة الشحن
خط التنصيف
حاوية
ادخل رقم المعرف
عدد المعاملات
وضع الشحنة:
الجدول اليومي للموانئ
حول ميناء حيفا

مؤتمر Port2Port 2014 الأقوى والأكثر إثارة من أي وقت مضى

لأول مرة سيشارك المئات من التجار في السلطة الفلسطينية في هذا المؤتمر، حيث سيتسنى لهم عقد شبكات تواصل مباشر مع مزودي الخدمات اللوجستية في إسرائيل.
27.04.14 / 13:40
مؤتمر Port2Port 2014 الأقوى والأكثر إثارة من أي وقت مضى
27.04.14
مؤتمر Port2Port 2014 الأقوى والأكثر إثارة من أي وقت مضى
27.04.14
مؤتمر Port2Port 2014 الأقوى والأكثر إثارة من أي وقت مضى
27.04.14
مؤتمر Port2Port 2014 الأقوى والأكثر إثارة من أي وقت مضى

- PORT2PORT 2014 – هو المؤتمر والمعرض الأكبر لوسائل النقل والخدمات اللوجستية في إسرائيل، وهو يشكل نقطة إلتقاء مركزية بين مزودي الخدمات اللوجستية على طول سلسلة التوريدات وبين أصحاب البضائع. ويتضمن هذا الحدث معرضاً غنياً ومتنوعاً بمشاركة مزودي الخدمات اللوجستية الرائدة، بما في ذلك الموانئ، و شركات الشحن، والطيران ، والشحن الدولي، ومحطات الشحن . وفي الوقت ذاته سيعقد مؤتمر مهني يطرح مجموعة من القضايا الرئيسية.

 

وسيحضر المؤتمر وزير المواصلات والسلامة على الطرق يسرائيل كاتز، وسيتم التركيزعلى البنية التحتية و إدارة سلسلة التوريدات من وجهة نظر الدولة والزبون ، وكذلك الشحن تحت سيطرة درجة الحرارة.

 

من المواضيع التي سيتم مناقشتها:هل هناك حاجة لإضافة موانئ؟ ما هي الخطوات التي اتخذتها شركات الموانئ إتجاه المشغلين الجدد -البنية التحتية، واتفاقات العمل ، والتحميل؟ هل تكفي البنية التحتية (الطرق والسكك الحديدية ) في إسرائيل سلسلة الخدمات اللوجستية المتطورة ؟ ما هي أهمية محطات الشحن كمناطق نائية أساسية للموانئ المائية والجوية "المطارات"؟ ما هي المعايير في اختيار المورد اللوجستي المناسب؟ مدى تأثير البنية التحتية اللوجستية على القدرة التنافسية و كفاءة العملاء؟ هذه الأسئلة وغيرها سيجيب عنها كبار المسؤولين المشاركين في جلسة الصباح المركزية.

 

وستتألف الجلسة الصباحية من فريقين : الأول يضم ممثلين عن البنية التحتية في إسرائيل والثاني يضم مدراء سلسلة التوريدات للشركات الإسرائيلية الكبرى.

 

وخلال جلسة بعد الظهر، سيتم بحث موضوع التحكم بدرجة حرارة الشحن، ومعالجة مختلف القضايا المتعلقة بدرجة حرارة الشحن والتي تسيطر عليها صناعة الدواء، والجوانب التنظيمية، والقانونية، والحلول اللوجستية المبتكرة. ويأتي هذا الموضوع استكمالاً لما بدأه مؤتمر  PORT2PORT في العام الماضي.

 

وسيسلط الضوء في المؤتمرهذا العام، على المشاركة المتوقعة  لمئات من المستوردين والمصدرين في مناطق السلطة الفلسطينية، والغرض من هذه المشاركة التواصل المهني المباشر مع شبكة مزودي الخدمات اللوجستية الرائدة في إسرائيل ، بالإضافة إلى مشاركتهم في فعاليات المؤتمر والمعرض والتي تسعى إلى توسيع نطاق عملياتها في مناطق السلطة الفلسطينية .

 

في هذا الإطار، مشاركة الضيوف الفلسطينيين ستكون فريدة من نوعها في هذا اليوم، من خلال ندوة مهنية باللغة العربية، وسيتم التركيز فيها على سُبُل زيادة سرعة وكفاءة سلسلة الخدمات اللوجستية المقدمة للتجار في مناطق السلطة الفلسطينية. ولضمان وصولهم؛ فإن منظمي المؤتمر سيقومون بتنظيم تصاريح الدخول لإسرائيل بالإضافة إلى تنظيم وسائل النقل.

 

ومن المتوقع أن يقوم الآلاف بزيارة هذا الحدث خلال ساعات اليوم.

 

سيعقد مؤتمر PORT2PORT 2014 في 16 حزيران / يونيو 2014 ،في جناح رقم  10، في أرض المعارض في تل أبيب .

 

للتسجيل الرجاء الضغط هنا

 

 


×